shatara

A7fad Azon


    مايا نصري طلبت مليون جنيه عن مسلسل "الوديعة والذئاب

    شاطر
    avatar
    fadi

    مايا نصري طلبت مليون جنيه عن مسلسل "الوديعة والذئاب

    مُساهمة من طرف fadi في الخميس يناير 08, 2009 8:09 am

    حددت المطربة اللبنانية مايا نصري أجرها في أي مسلسل تشارك فيه بمليون جنيه عقب انتهائها من تصوير مسلسل "وكالة عطية" أمام حسين فهمي وإخراج رأفت الميهي.
    فوجيء المحاسب سيد حلمي رئيس مدينة الإنتاج التي منحت الفرصة للمطربة اللبنانية بالوقوف لأول مرة أمام كاميرات الفيديو بقرار مايا نصري عندما عرض عليها محمد كريم مدير إنتاج المدينة وناهد فريد شوقي المنتج المشارك مع المدينة القيام بدور رئيسي في مسلسل "الوديعة والذئاب" تأليف أحمد عبدالحميد وإخراج علي رجب وقوبل طلبها بالرفض خاصة وأن أجرها في مسلسل "وكالة عطية" لم يتجاوز 300 ألف جنيه وطلب سيد حلمي البحث عن فنانة مصرية تقوم بالدور.
    قال علاء حلمي مدير إنتاج مسلسل "وكالة عطية" في مدينة الإنتاج يجمع بين أحمد عزمي وحنان مطاوع وسلمي غريب ولم يتبق سوي يوم واحد فقط وينتهي تصوير المسلسل بالكامل وأن تصوير لقاء أحمد عزمي وحنان مطاوع ضمن أحداث المسلسل علي شريط السكة الحديد داخل محطة مصر تم بسلام لأننا صورنا هذه المشاهد في الصباح الباكر قبل الزحام.
    أضاف: كان من الممكن أن نصور هذه المشاهد في الحي الريفي بمدينة الإنتاج ولكننا فضلنا أن تكون الأحداث حقيقية.
    وحول الأسباب التي أدت إلي تأخير الانتهاء من تصوير المسلسل قال علاء حلمي: استغرق تصوير أحداث العمل 170 يوما فعليا وكل ما في الموضوع أن المسلسل لم يلحق العرض الرمضاني فقط بسبب مرض المخرج رأفت الميهي إضافة إلي التوقف خلال شهر رمضان بسبب إحباط الفنانين لخروج العمل من خريطة العرض الرمضاني وعلي الرغم من كل ذلك لم يمر عام علي التصوير لأننا بدأنا التصوير في 26 يناير الماضي.
    وحول اسناد غناء المقدمة والنهاية للمطرب علي الحجار بدلا من مايا نصري التي تشارك في التمثيل والغناء بالمسلسل قال: الكلمات التي كتبها بهاء جاهين ولحنها د.فتحي الخميسي تتناسب مع صوت "رجالي" وليس "نسائي" ومع ذلك لم تعترض مايا نصري لأن لها ثماني أغنيات ضمن أحداث المسلسل التي وصل عدد ساعاتها إلي عشرين ساعة.
    قال: مسألة تحديد موعد عرض المسلسل في رمضان أو غير رمضان يرجع للتسويق وكل ما علينا هو تسليم العمل كاملا للعرض فقط

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 11:41 am