shatara

A7fad Azon


    سلاف فواخرجي مع زوجها في "موعد في الخيران"

    شاطر
    avatar
    fadi

    سلاف فواخرجي مع زوجها في "موعد في الخيران"

    مُساهمة من طرف fadi في الخميس يناير 08, 2009 11:38 am

    سلاف فواخرجي مع زوجها في "موعد في الخيران"






    الرياض - ثقافة اليوم:
    في حلقة أقل ما توصف بأنها استثنائية من برنامج "موعد في الخيران"، تستضيف ميساء مغربي الفنانة السورية سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان، لتفتح معهما ملف "الغيرة الاجتماعية" وتأثيرها اجتماعياً وفنياً على ضيفيها، كما حاورتهما حول الآثار السلبية لظاهرة "الغيرة" حيث اتفقت سلاف مع زوجها حول بعض النقاط واختلفا حول نقاط أخرى.


    كما روت سلاف عدداً من القصص التي تعرضت لها مع الجمهور، في الوقت الذي دعت فيه ميساء مغربي ضيفيها لتناول طبق "الفتة الشامية"، حيث كشفت سلاف أن وائل أكثر مهارة منها في المطبخ وبأنها تستمتع بتناول الطعام من يديه، في حين تحدى وائل زوجته من خلال لعبة(Baby Foot)، وقال إنهما يقضيان أوقات فراغهما في ممارسة عدة ألعاب رياضية لاسيما مع ابنهما حمزة وفي مقدمتها "تنس الطاولة"، لتنتهي هذه الحلقة المميزة بمفاجأة حين غنت سلاف أغنية لفيروز ورافقها زوجها بالعزف على البيانو. تبث هذه الحلقة على قناة دبي الفضائية مساء اليوم الخميس الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة.
    الجدير بالذكر أن هذه هي الحلقة الأولى من الشكل الجديد لبرنامج "موعد في الخيران" والتي يتم فيها استضافة ضيفين في كل حلقة تربطهما علاقة فنية أو اجتماعية، من ممثلين ومغنيين ومصممي وعارضي وعارضات أزياء، إلى جانب رجال وسيدات أعمال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 11:40 am